logo

لوحة التميز الأسبوعي
العضو المتميز المشرف المتميز المراقب المتميز المدير المتميز الموضوع المتميز القسم المتميز
العضو المتميز المشرف المتميز المراقب المتميز المدير المتميز الموضوع المتميز القسم المتميز
abdelmoniem ismail لا تميز خلال هذه الفترة-- لا تميز خلال هذه الفترة لا تميز خلال هذه الفترة توزيع المعلمين في جدول الحصص حسب النصاب بشروط اكسيل مشاريع جاهزه



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في أكاديمية الصقر للتدريب، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





01-08-2018 08:48 صباحاً

عندما يتنافس الدالتين MOD VS QUOTIENT برأيك من سيفوز ؟
حتما ان النتيجة هى تعادل لانهما دالتين مكملتين لعبضهما البعض
فلكل منها له وظيفة
وظيفة الداله QUOTIENT هى ارجاع العدد الصحيح من ناتج قسمة
أما
وظيفة الداله MOD هى ارجاع خارج قسمة رقم على اخر ( يعنى الباقى)


شاهد المزيد بالصوره التاليه
ولا تنسونا من صالح دعائكم أخوكم / حسام خطاب

ruvLorGBlmzeKpL
 
 




توقيع :الصقر

اخى العضو الكريم
اذا كنت ترى ان المنتدى مفيد لك
فكن سفيرا لنا بدعوة الاخرين للانضمام معنا
فالدال على الخير كفاعله


look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
  01-08-2018 09:13 صباحاً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 10529
الجنس :
تاريخ الميلاد : 1-10-1978
الدعوات : 24
قوة السمعة : 36752
الاعجاب : 184
بسم الله ما شاء الله أخي الغالي حسام ..متميز في شروحاتك
بس فين الملف المرفق ... لا أكتفي بالصورة إنما أريد الأصل .. وعلى رأي المثل الدراج : ع الأصل دور ، لأحسن عنيك تتعور rolleyes




look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
  01-08-2018 09:22 صباحاً   [2]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1824
الجنس :
الدعوات : 21
قوة السمعة : 20034
الاعجاب : 12
موقعي : زيارة موقعي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: YasserKhalil بسم الله ما شاء الله أخي الغالي حسام ..متميز في شروحاتك
بس فين الملف المرفق ... لا أكتفي بالصورة إنما أريد الأصل .. وعلى رأي المثل الدراج : ع الأصل دور ، لأحسن عنيك تتعور rolleyes

اخى الحبيب منتظر الناس تتفاعل وترفق ملفات التطبيق بنفسها yes ويكون بامثله متنوعه لاثراء الموضوع مش كدا افضل biggrin2




توقيع :الصقر

اخى العضو الكريم
اذا كنت ترى ان المنتدى مفيد لك
فكن سفيرا لنا بدعوة الاخرين للانضمام معنا
فالدال على الخير كفاعله


look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
  01-08-2018 09:28 صباحاً   [3]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 10529
الجنس :
تاريخ الميلاد : 1-10-1978
الدعوات : 24
قوة السمعة : 36752
الاعجاب : 184
تفاااااااااااااعل !!!!!.. الكلمة دي غريبة على وداني واحتمال تبقا غريبة عليك بردو بعد شوية .. مفيش أمل ولا عمر ولا ابتسام biggrin2




look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
  01-08-2018 09:46 صباحاً   [4]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1332
الجنس :
الدعوات : 13
قوة السمعة : 10064
الاعجاب : 66
موقعي : زيارة موقعي
جزاكم الله خيرا اخي الكريم حسام
سيبك من التفاعل ياعم حسام ونزل الملف بكره التفاعل يجي لوحده صبرا صبرا يارب هون بفكرة بره الصندوق
121 الواحد دماغه محتاجه تتكيف عشان يخرج برا الصندوق الاول
142



توقيع :Yasser Elaraby
663013020

look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
  01-08-2018 10:45 صباحاً   [5]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-03-2018
رقم العضوية : 4874
المشاركات : 194
الجنس :
تاريخ الميلاد : 29-5-1982
الدعوات : 1
قوة السمعة : 469
الاعجاب : 0
اشكرك استاذ حسام بس عايز افهم اكتر للداله mod تقصد بايه انها خرجت الكسر وكتبته واحد صحيح ما هو معروفه اي كسر هيتحول للواحد الصحيح يعني مش داخله دماغي المعادله دي
جزاكم الله خيرا




look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
  01-08-2018 10:56 صباحاً   [6]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1824
الجنس :
الدعوات : 21
قوة السمعة : 20034
الاعجاب : 12
موقعي : زيارة موقعي




Number Divisor Remainder المعادله المستخدمه
13 5 3 =MOD(A2;B2)
20 6 2 =MOD(A3;B3)
19 5 4 =MOD(A4;B4)
9 3 0 =MOD(A5;B5)
33 7 5 =MOD(A6;B6)

دا اكتر من مثال شوف وهتفهم الفكره من الداله


على سبيل المثال هو وحده 5/13 فرقم 13 يحتوى على عدد 5 مرتين 5*2 = 10 والباقى من 13 هو رقم 3
يعنى ناتج المعادله 3




توقيع :الصقر

اخى العضو الكريم
اذا كنت ترى ان المنتدى مفيد لك
فكن سفيرا لنا بدعوة الاخرين للانضمام معنا
فالدال على الخير كفاعله


look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
  01-08-2018 11:11 صباحاً   [7]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-08-2017
رقم العضوية : 30
المشاركات : 468
الجنس :
تاريخ الميلاد : 9-12-1989
الدعوات : 2
قوة السمعة : 734
الاعجاب : 2
شرح جميل يا أستاذ / حسام كما عودتنا منك على الشروحات البسيطه والرائعه




look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
  01-08-2018 12:51 مساءً   [8]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-11-2017
رقم العضوية : 1757
المشاركات : 1765
الدولة : مصر
الجنس :
الدعوات : 2
قوة السمعة : 9685
الاعجاب : 25
بارك الله فيك استاذ حسام وجزاك الله كل خير



توقيع :ali mohamed ali


{ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا }
[ كن على يقين من اعمالنا نخطئ ومن اخطائنا نتعلم ولذلك لا شي مستحيل ]
ساهم دائماً فى حل أى مشكلة او أستفسار لديك مع إضافة رد بشكره
أو دعوة لمن قدم اليك المساعدة,فالجميع هنا يعمل على مساعدة
الاخرين لوجه الله وان تحتسب له اجر عند الله

look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
  01-08-2018 02:02 مساءً   [9]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-08-2017
رقم العضوية : 219
المشاركات : 169
الدولة : سورية
الجنس :
تاريخ الميلاد : 10-2-1968
قوة السمعة : 280
الاعجاب : 0
pMicujbcbYOacYf
 
  إدراج.jpg   تحميل jpg إدراج.jpg مرات التحميل :(5)
الحجم :(138.435) KB
 





look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
  01-08-2018 02:45 مساءً   [10]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 2
المشاركات : 1824
الجنس :
الدعوات : 21
قوة السمعة : 20034
الاعجاب : 12
موقعي : زيارة موقعي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: abdulwahed catran pMicujbcbYOacYf

تطبيق رائع اخى الكريم





توقيع :الصقر

اخى العضو الكريم
اذا كنت ترى ان المنتدى مفيد لك
فكن سفيرا لنا بدعوة الاخرين للانضمام معنا
فالدال على الخير كفاعله


look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
  01-08-2018 03:15 مساءً   [11]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 10529
الجنس :
تاريخ الميلاد : 1-10-1978
الدعوات : 24
قوة السمعة : 36752
الاعجاب : 184
في انتظار الملف المرفق يا غالي لكي لا تضيع مثل هذه الكنوز 142




look/images/icons/i1.gif شرح MOD & QUOTIENT - حسام خطاب
  01-08-2018 06:09 مساءً   [12]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-10-2017
رقم العضوية : 852
المشاركات : 1580
الدولة : مصر
الجنس :
تاريخ الميلاد : 1-9-1995
الدعوات : 5
قوة السمعة : 10861
الاعجاب : 6
موقعي : زيارة موقعي
رائع أستاذى الغالى حسام شرح مميز كالعادة biggrin2




اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 3 < 1 2 3 >





الكلمات الدلالية
حسام ، QUOTIENT ، & ، خطاب ،









اخلاء مسئولية: يخلى منتدى أكاديمية الصقر للتدريب مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى إنتهاكات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - بالتواصل معنا من خلال نموذج مراسلة الإدارة .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.
سياسة النشر: التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى أكاديمية الصقر للتدريب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

الساعة الآن 12:19 PM