السلام عليكم من البداية أخى ياسر عذرا فانى لا أجيد الشرح بشكل كافى:
فنبدأ أولا بالصفحة الرئيسية للبرنامج بعد فتحه-نقوم بالضغط على الأيقونة المتواجدة اعلى يمين الصفحة وهى -
ادخال بيانات موظف
فنقوم بالضغط عليها لإدخال الموظفين الجدد فتظهر لنا شاشة أخرى مكونة من رقم ملف الموظف الجديد واسمه.....إلخ -فبعد ملىئ كل هذه الخانات دقوم بالضغط على ذر
إدخال -فبالتالى نكرر هذه العملية مع كل الموظفين الموجودين فى الشركة أو المؤسسة.
وبعد ادخال أسماء الموظفين أصبح أمامنا الخطوة التى من شأنها أنشىء هذا البرنامج -وهو ادخال الأجازات للموظفين وتعديد نوع الأجازة ومتى تبدأ ومتى تنتهى فبالتالى تظهر لنا مدة الأجازة التى تمت لموظف بعينه -واضافة الأجازة تتم عن طريق ,الضغط على ثانى أيقونة موجودة أعلى يمين الصفحة الرئيسية وهى :
ادخال اجازة موظف
فتظهر لنا شاشة أخرى موجود بها خانة لرقم ملف الموظف ,نضع فيها رقم الموظف الذى سيأخذ الأجازة وبالتالى يظهر لنا اسمه بعد كتابة الرقم ونبدأ فى كتابة متى تبدأ الأجازة والى اى تاريخ تنتهى-فبعد كتابة تاريخ بداية ونهاية الأجازة سوف تظهر لنا مدة الأجازة فنقوم بتحديد نوع الجازة ثم بعد ذلك نضغط على ذر
إدخال
وبالنسبة لباقى شاشات وأذرار البرنامج فهى تكون لتقارير أو لحذف وتعديل البيانات المدخلة سابقا
وأرسلت صور لعلها تساعد فى شرح البرنامج
ولكم جزيل الشكر وبارك الله فيكم
