logo

لوحة التميز الأسبوعي
العضو المتميز المشرف المتميز المراقب المتميز المدير المتميز الموضوع المتميز القسم المتميز
العضو المتميز المشرف المتميز المراقب المتميز المدير المتميز الموضوع المتميز القسم المتميز
Hatem Eissa hassona229-- لا تميز خلال هذه الفترة لا تميز خلال هذه الفترة لا تميز خلال هذه الفترة اكسيل مشاريع جاهزه



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في أكاديمية الصقر للتدريب، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





08-09-2017 11:29 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-08-2017
رقم العضوية : 227
المشاركات : 90
الدولة : ليبيا
الجنس :
تاريخ الميلاد : 25-1-1964
قوة السمعة : 194
الاعجاب : 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وجدت كود باحدى المواقع الاجنبية وقمت بارفاقه بملف وتعريب الرسالة بالكود : وفكرة الملف عند اضافة اسم او رقم موجود مسبقا تظهر رسالة بها اسم المكرر والصفوف الموجود بها التكرار مع اعطاء الخيار بالاظافة او الالغاء .
اسعدكم الله في الدارين
attachالتنبيه في حالة التكرار .rar
 
 
  التنبيه في حالة التكرار .rar   تحميل rar مرات التحميل :(106)
الحجم :(10.501) KB





look/images/icons/i1.gif التنبيه برسالة في حالة التكرار مع الخيار بالاضافة او الالغاء
  08-09-2017 11:33 مساءً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 10529
الجنس :
تاريخ الميلاد : 1-10-1978
الدعوات : 24
قوة السمعة : 36759
الاعجاب : 186
وعليكم السلام أخي العزيز عبد الله الصاري
بارك الله فيك وجزاك الله خيراً على الموضوع الجميل
وننتظر المزيد منك فأنا أعلم جيداً أنك ستصبح ذو شأن كبير في المستقبل لأنني أتابع أعمالك وأرى شغفك بالتعلم
تقبل وافر تقديري واحترامي




look/images/icons/i1.gif التنبيه برسالة في حالة التكرار مع الخيار بالاضافة او الالغاء
  08-09-2017 11:46 مساءً   [2]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-08-2017
رقم العضوية : 227
المشاركات : 90
الدولة : ليبيا
الجنس :
تاريخ الميلاد : 25-1-1964
قوة السمعة : 194
الاعجاب : 0
على قولت المثل (بعد ماشاب خش الكتاب ) بضم الكاف ,حفظك الله اخونا واستاذنا ياسر .لقد تعلمنا منكم الكثير وما زلنا نتعلم ونستفيد , في ميزان حسناتكم .




look/images/icons/i1.gif التنبيه برسالة في حالة التكرار مع الخيار بالاضافة او الالغاء
  09-09-2017 08:27 صباحاً   [3]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-08-2017
رقم العضوية : 3
المشاركات : 10529
الجنس :
تاريخ الميلاد : 1-10-1978
الدعوات : 24
قوة السمعة : 36759
الاعجاب : 186
بارك الله فيك أخي عبد الله ومشكور على تواضعك .. لكن بالفعل تعلمت مما قدمته الكثير وصدقني أنا أستفيد من مشاركاتكم القيمة
إن شاء الله في انتظار المزيد منك
تقبل وافر تقديري واحترامي




look/images/icons/i1.gif التنبيه برسالة في حالة التكرار مع الخيار بالاضافة او الالغاء
  26-11-2018 03:30 مساءً   [4]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 13-01-2018
رقم العضوية : 3578
المشاركات : 45
الجنس :
تاريخ الميلاد : 14-8-1968
قوة السمعة : 86
الاعجاب : 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على المجهود




look/images/icons/i1.gif التنبيه برسالة في حالة التكرار مع الخيار بالاضافة او الالغاء
  05-12-2018 01:35 مساءً   [5]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-11-2018
رقم العضوية : 9298
المشاركات : 119
الجنس :
تاريخ الميلاد : 27-6-1985
قوة السمعة : 110
الاعجاب : 0
جارى تحميل الملف




look/images/icons/i1.gif التنبيه برسالة في حالة التكرار مع الخيار بالاضافة او الالغاء
  31-12-2018 08:42 مساءً   [6]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-08-2017
رقم العضوية : 19
المشاركات : 26
الجنس :
تاريخ الميلاد : 9-9-1969
الدعوات : 1
قوة السمعة : 245
الاعجاب : 0
جميل جدا




look/images/icons/i1.gif التنبيه برسالة في حالة التكرار مع الخيار بالاضافة او الالغاء
  05-01-2019 04:01 مساءً   [7]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-08-2017
رقم العضوية : 18
المشاركات : 350
الجنس :
تاريخ الميلاد : 7-7-1979
الدعوات : 1
قوة السمعة : 939
الاعجاب : 2
جزاكم الله خيرا




look/images/icons/i1.gif التنبيه برسالة في حالة التكرار مع الخيار بالاضافة او الالغاء
  05-01-2019 05:09 مساءً   [8]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-12-2017
رقم العضوية : 2523
المشاركات : 612
الجنس :
تاريخ الميلاد : 13-3-1990
قوة السمعة : 1166
الاعجاب : 4
جزاكم الله خير




look/images/icons/i1.gif التنبيه برسالة في حالة التكرار مع الخيار بالاضافة او الالغاء
  09-02-2019 06:56 صباحاً   [9]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 08-10-2017
رقم العضوية : 1010
المشاركات : 26
الجنس :
تاريخ الميلاد : 1-1-1980
قوة السمعة : 28
الاعجاب : 0
جزاك الله خيرا




look/images/icons/i1.gif التنبيه برسالة في حالة التكرار مع الخيار بالاضافة او الالغاء
  09-02-2019 01:48 مساءً   [10]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-08-2018
رقم العضوية : 7807
المشاركات : 17
الجنس :
تاريخ الميلاد : 24-7-1970
قوة السمعة : 41
الاعجاب : 0
بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء




look/images/icons/i1.gif التنبيه برسالة في حالة التكرار مع الخيار بالاضافة او الالغاء
  09-02-2019 03:43 مساءً   [11]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-02-2019
رقم العضوية : 11340
المشاركات : 52
الجنس :
تاريخ الميلاد : 7-5-1985
قوة السمعة : 51
الاعجاب : 0
جزاك الله خير الجزاء




look/images/icons/i1.gif التنبيه برسالة في حالة التكرار مع الخيار بالاضافة او الالغاء
  15-02-2019 09:26 مساءً   [12]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-02-2019
رقم العضوية : 11342
المشاركات : 104
الدولة : Burkina Faso
الجنس :
تاريخ الميلاد : 14-1-1989
قوة السمعة : 102
الاعجاب : 0
جزاكم الله خيرا
مبارك




اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد
الصفحة 2 من 2 < 1 2 >





الكلمات الدلالية
التنبيه ، برسالة ، حالة ، التكرار ، الخيار ، بالاضافة ، الالغاء ،









اخلاء مسئولية: يخلى منتدى أكاديمية الصقر للتدريب مسئوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى إنتهاكات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - بالتواصل معنا من خلال نموذج مراسلة الإدارة .وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.
سياسة النشر: التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى أكاديمية الصقر للتدريب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

الساعة الآن 09:28 AM